الأرصاد تنشر درجات الحرارة في آخر أيام عيد الأضحى المبارك
وأشارت الأرصاد إلي طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع.

الأرصاد تنشر درجات الحرارة في آخر أيام عيد الأضحى المبارك

الأرصاد تنشر درجات الحرارة في آخر أيام عيد الأضحى المبارك

الأرصاد تنشر درجات الحرارة في آخر أيام عيد الأضحى المبارك |صور
درجات الحراره

أشارت الأرصاد إلي طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلا على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع.

الأرصاد تحذر من نسبة الرطوبة

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من ارتفاعات فى نسب الرطوبة خلال هذه الساعات، مما يزيد الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع فى الظل بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة، مع وجود  نشاط رياح أحيانا مساء على على بعض المناطق؛ مما يقلل الاحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلا.

ولأن الأجواء غدا ستكون مشمسة.. يطالب خبراء هيئة الأرصاد بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة، مع الإكثار من تناول المشروبات الباردة، طوال أيام الأسبوع، وأثناء التواجد بالخارج.

شبورة مائية صباحا

وقال بيان الأرصاد إن شبورة مائية تتكون صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

 درجات الحرارة الثلاثاء

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 33-24

السواحل الشمالية 30- 23

جنوب سيناء 38-27

شمال الصعيد 36-24

جنوب الصعيد 41 -27