الزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط بالدوري بتعادله سلبيًا أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط بالدوري بتعادله سلبيًا أمام الاتحاد السكندريالزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط بالدوري بتعادله سلبيًا أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يواصل مسلسل نزيف النقاط بالدوري بتعادله سلبيًا أمام الاتحاد السكندري

، عقب تعادله للمرة الثانية على التوالي والخامسة أمام مضيفه الاتحاد السكندري سلبيًا، في المباراة التي أقيمت. مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من عمر المسابقة المحلية.

يذكر أن الزمالك تعادل في المباراة الأخيرة بالدوري أمام الداخلية 1-1 وخسر أمام أسوان 1-2 في الجولة الـ11.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 26 نقطة محافظًا على مركزه الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية. فيما ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى
19 نقطة بالمركز الخامس.

ففي الشوط الأول سيطر الزمالك من حيث الاستحواذ ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى “زعيم الثغر”.

وأجرى الجهاز الفني للاتحاد السكندري تبديلاً اضطراريًا في الدقيقة 38، بخروج محمود عبد العزيز “زيزو” للإصابة. نتيجة التحام مشترك مع إمام عاشور، لاعب الزمالك ونزول بدلاً منه محمد فارس.

الدقيقة 45+1، سدد إمام عاشور كرة صاروخية ولكن علت فوق العارضة.

الشوط الثاني، استمر الزمالك في السيطرة أيضًا ولكن دون خطورة. وأجرى الجهاز الفني للزمالك تبديلين في الدقيقة 59 بنزول محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بدلاً من مصطفى شلبي . سيد عبد الله “نيمار” بدلاً من محمد عبد الشافي.

الدقيقة 62، سدد التونسي حمزة المثلوثي، لاعب الزمالك، كرة مفاجأة ولكنها جاءت سهلة في يد صبحي سليمان، حارس مرمى الاتحاد السكندري.
وفي الدقيقة 71، أجرى الزمالك تبديلين بنزول يوسف أسامة نبيه، بدلاً من التونسي سيف الدين الجزيري وسامسون أكينولا بدلاً من عمرو السيسي وبعدها في الدقيقة 72 سدد حسام عبد المجيد، لاعب الزمالك، كرة راسية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب في آخر عشر دقائق من عمر اللقاء تحسن أداء الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 87 سدد مابولولو، لاعب زعيم الثغر، كرة قوية من داخل المنطقة ولكن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك يتصدى لها بثبات واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتصدر الأهلي الدوري حتى الآن – الذي سيواجه غدًا المصري البورسعيدي بنفس الجولة – برصيد 30 نقطة، يليه فيوتشر برصيد 27 نقطة ثم الزمالك وبيراميدز “الرابع” برصيد 24 نقطة.

تابعنا ليصلك كل جديد | تويتر | انستجرام | تيك توك | فيس بوك | يوتيوب

%d مدونون معجبون بهذه: