حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج "بدون مكياج"

 

حيل ذكية لوجه جميل.. مظهر مكياج “بدون مكياج”

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق الظهور بدون مكياج  بالرغم من وضعهن لكل أنواعه وخطواته، ويريدن إطلالات هائلة وجذابة بدون أن يلاحظ البعض من صديقاتهن، لذا يستعرض” اليوم السابع” خلال التقرير التالى حيل ذكية للحصول على وجه لا يظهر عليه المكياج “النو ميك أب”، وفقًا لما جاء فى موقع theeverygirl.

المرطب

يعتبر المرطب من القواعد الأساسية عند وضع المكياج، فلا يمكن الاستغناء عنه حتى لو تمتلكين بشرة دهنية، لذا احرصى على اختيار نوع مناسب لبشرتك.

البرايمر

البرايمرالخطوة الثانية التى يمكن وضعها على البشرة بعد الانتهاء من الترطيب بشكل جيد، حيث إنه يخلق أساسا لوضع المكياج على سطح أملس ناعم يساعد فى استمرار وثبات المكياج لساعات طويلة.

كريم الأساس المضىء

يفضل اختيار كريم أساس مضىء يساعدك فى إخفاء تصبغات البشرة وإزالة الاحمرار، ويفضل أن تضيعينه بفرشاة متخصصة أفضل من استخدام الإسفنج، للحفاظ على التوزيع بطريقة متساوية وملء الفراغات.

خافى العيوب

استخدام خافى العيوب للحصول على إضاءة حول العين وحول الفم، ويفضل أن تضعينه بأصابعك عن طريق الطبطبة.

الكونتور

الكونتورخطوة يمكن الاستغناء عنها حال إذا كنتى تريدين ملامحك كما هى، أيضًا من الأدوات التى يمكن من خلالها تصغير الأنف أو تحديد الشفاه، أو رفع عضمه الخد.

أحمر خدود

يختلف اختيارأحمر الخدود من بشرة لبشرة، فى حالة إذا كانت الفتاة صاحبة البشرة الخمرية فيمكنها أن تضع أحمر خدود خوخى، أو البنك المط، لكن إذا كانت صاحبة البشرة البيضاء فيمكن أن تضع أحمر خدود بينك، أو أحمر صريح لكن بكميات قليلة جدًا حتى لا تشعر بالعشوائية.

مورد الشفاه

يمكن أن تستخدمين مورد شفاه فى نفس لون الشفاه الطبيعية، أو وضع درجات البنى الفاتح أو اللون المفضل لكن بدون لمعة يفضل أن يكون ماط.

تابعنا ليصلك كل جديد | تويتر | انستجرام | تيك توك | فيس بوك | يوتيوب