ديانا كرزون حول "مؤخر الزواج والمهر": البنت ليست سلعة
قالت النجمة الأردنية، ديانا كرزون، إن مؤخر صداقها دينار أردني واحد فقط، مضيفة انها ترفض الحديث حول "المؤخر والمهر" في الزواج، لأن "البنت ليست سلعة".

ديانا كرزون: مؤخر صداقى 1 دينار أردنى.. والبنت ليست سلعة

حلت المطربة الأردنية ديانا كرزون ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، اليوم الأربعاء، على قناة cbc، مع الإعلامية منى الشاذلى.

وأهدت ديانا كرزون خلال الحلقة زوجها “معاذ” أغنية بعنوان “لفلفنى” تزامنا مع الاحتفالات بعيد الحب، مؤكدا أن مؤخرهها 1 دينار أردنى، وقالت: “ما بحب التصريح بالمؤخر والمهر لأن البنت ليست سلعة”.

أهم شئ الحب بين الشخصين والتفاهم، لأن الفلوس تروح وتيجي. المرأة لو تحب الرجل لن يهمها مال العالم كله، ولو كرهته وطلبت الطلاق سوف تدفع مال العالم كله لتحصل على حريتها”.

وعن بدايتها الفنية أوضحت: “تخرجت فى الجامعة وقدمت فى برنامج سوبر ستار العرب عام 2003، وبقيت نجمة وأنا عندى 18 سنة.

وصرحت ديانا خلال الحلقة: “أنا من مواليد الكويت، وعشت هناك حتى 3 سنوات ثم ذهبنا إلى عمان وعشنا هناك، وأنا شخصية هادئة لكن حياتى لم تكن هادئة”.

وأضافت: “تزوجت وعمري 38 عاما وهناك 2000 رجل تقدم لطلب يدي، أو 1500 رجل من أجل الزواج من معاذ، لأن هذه عاداتنا في الأردن وهي اصطحاب العريس لأكبر عدد من الرجال معه لطلب يد العروس”.

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون قد احتفلت مؤخرا بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامى معاذ العمرى، والتي صرحت أن زوجها هو من اختار اسمها لأنه كان يريد أن يسميها اسما عربيا، دون تدخل من الأهل أو الأقارب.

 

%d مدونون معجبون بهذه: