رسالة شديدة القسوة من ريهام سعيد: "حسبي الله في كل من اتّهمني ظلماً"
ريهام سعيد تثير الجدل برسالة غامضة

ريهام سعيد تثير الجدل برسالة غامضة

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صورة لها وجّهت من خلالها رسالة شديدة القسوة، بعد سرقة صفحتها الخاصة ببرنامجها الأهم “صبايا الخير”، والتسبّب في زجّها بالسجن وسرقة نجاحها ومواجهتها حتى في مجال التمثيل.

وعلّقت ريهام على الصورة قائلةً: “حسبي الله ونِعم والوكيل في كل مفتري وفي كل أفّاق ساهم إنه يقضي علي مجهود سنين طويلة. حسبي الله ونِعم الوكيل في كل واحد ساهم إنه يصدّر فكرة غلط عني وعن شخصيتي. حسبي الله ونِعم الوكيل في كل واحد جاب سيرتي عشان يشدّني لمشكلة واطلع في الآخر بتاعت مشاكل لما يكون ليّا رد فعل”.

وأضافت: “حسبي الله ونِعم الوكيل في كل واحد وقفت جنبه واتخلّى عني في وقت شدّة وعارفاهم بالاسم ومش هانسى. حسبي الله ونِعم الوكيل في كل واحد مايعرفنيش وقال كلمة وحشة عني. حسبي الله ونِعم الوكيل في كل صحفي كتب خبر في عز أزمتي عشان يقضي على شغلي واسمي أنا ٢٢ سنة مقرأتش كلمه كويسة مع إني حققت نجاح غير مسبوق”.

وتابعت: “حسبي الله ونِعم الًوكيل في كل واحد كتب بوست شتيمة عن جهل لما سمع وماشافش المهم إن كل دول فاهمين إنهم انتصروا غلطانين أنا صحيح اعتزلت لكن أنتو كل يوم يتعرفوني أد إيه أنا ناجحة ومهمة وشاطرة. عرّفتوني قيمه الحياة الحقيقية وهي العيلة والأولاد وطاعة الله لكن أوعوا تستهونوا بحسبي الله ونِعم الوكيل والله الحق راجع”.

 

%d مدونون معجبون بهذه: