الطفل المختطف "زياد أحمد البحيري"

والد طفل المحلة يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم قيادات حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية  إلى أسرة الطفل المختطف “زياد أحمد البحيري” ، عقب تحريره من أيدي تشكيل عصابي مسلح وعودته سالما إلى أحضان أسرته بمنزلهم بطريق الدائري “المحلة – المنصورة”.

ذبح لفرحة عودة “زياد أحمد البحيري”

 

من جانبهما أكد محمد عريبي، أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، وعضو مجلس الشيوخ، حرص مشاركة الرئيس في الأفراح مع أسرة الطفل “زياد”، وشعب مدينة المحلة بعودة ابنهم الغالي.

كما انتابت حالة من الفرحة والسعادة البالغة على وجوه الآلاف من الأسر والعائلات حول منزل أسرة الطفل زياد المختطف، فرحا بعودته سالما وتحريره من أيدي ملثمين اختطفوه بالإكراه بواسطة سيارة ملاكي من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة – المنصورة”.

في المقابل، وجه أحمد البحيري والد الطفل “زياد”، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وقيادات وزارة الداخلية ومديرية أمن الغربية، مشيرا بقوله ” القيادات الأمنية وعدوني خلال 48 ساعة بعودة ابني إلي حضني والحمد لله صدقوا في عهدهم”.

وتابع والد الطفل والدموع في عيناه باكيا ” كل الشكر والتقدير لكل اللي ساعدونا وساندونا في محنتنا وفرحتي بعودة ابني إلى أحضاني وحضن زوجتى لا تنتهي والحمد لله ربنا فضله عظيم” ، لافتا بقوله ” الخاطفون طلبوا مني فدية 2 مليون جنيه لعودته وكل الضباط تعهدوا بعودته سالما وضبط الجناة وفعلا ده حصل وكل الشكر والعرفان لهم”.

%d مدونون معجبون بهذه: